موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 19-05-2021 في كأس فرنسا

مواجهة النار بين باريس سان جيرمان وموناكو في النهائي ، مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في المباراة التي تقام على استاد فرنسا ، في نهائي كأس فرنسا في تمام الساعة التاسعة مساء القاهرة ، عبر موقعنا يلا شوت حصري.

يتطلع باريس سان جيرمان وموناكو في لقاء اليوم إلى تحقيق النصر والفوز بالبطولة والصعود إلى المنصة من أجل إنقاذ الموسم الحالي وعدم الخروج بدون أي لقب ، باريس سان جيرمان “حامل لقب الدوري الفرنسي” ومؤخرا. غادر نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر. السيتي بعد خسارته مباريات الذهاب والإياب ، وهناك فرصة ضئيلة للفوز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم في ظل تقدم ليل لطاولة البطولة بثلاث نقاط ، وتبقى البطولة جولة واحدة ، وسيكون فريق ليل هو الأقرب إلى بفوزه باللقب وإخراج الفريق الباريسي من عرش الكرة الفرنسية ، سيغيب باريس سان جيرمان عن لقاء اليوم مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نتيجة بطاقته الصفراء في مباراة نصف النهائي ضد مونبلييه ، والتي فاز بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين.

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

موناكو لديه الطموح والرغبة في الفوز وقلب الطاولة على باريس سان جيرمان صاحب أكبر نصيب من الترشيحات للفوز باللقب. ولإسعاد جماهير الفريق الغاضبة في ظل ابتعاد الفريق عن صراع القمة هذا الموسم ، استطاع موناكو تجاوز باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد فوزه بالدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، قبل أن يعيد انتصاره. في الجولة الثانية بهدفين دون رد.
باريس سان جيرمان ضد موناكو في الكأس .. 3-0 لمنتخب العاصمة الفرنسية

سبق لباريس سان جيرمان أن التقى موناكو في بطولة الكأس ثلاث مرات ، الأولى في نهائي 2010 ، والثانية في ربع نهائي 2015 والأخيرة في نصف نهائي 2017 ، وفاز باريس سان جيرمان في اللقاءات الثلاث. ولم تستطع موناكو حسم أي لقاء لصالحها ، وسجل باريس سان جيرمان موناكو 8 أهداف ، وخرج موناكو خالي الوفاض دون أي أهداف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة الصافرة في بداية مباراة باريس سان جيرمان – موناكو في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة 7:15 مساءً بتوقيت غرينتش ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، وباريس سان. – سيتم بث مباراة ألمانيا وموناكو على موقعنا الإلكتروني La Shot Today و beIN Sports 2 HD مع تعليق حصان ماني.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام موناكو

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس.
  • خط الدفاع: عبده ديالو، بريسنيل كيمبيمبي، ماركينيوس، أليساندرو فلورينزي.
  • خط الوسط: لياندرو باريديس، دانيلو، ماركو فيراتي.
  • خط الهجوم: مبابي، أنخيل دي ماريا، ماورو إيكاردي.

تشكيل موناكو المتوقع أمام باريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: بنجامين ليكومت
  • في خط الدفاع: جبريل سيدبي – أكسيل ديساسي – بينوا بادياشيلي – روبين أغويلار
  • في خط الوسط: أورليو تشوامي – يوسف فوفانا – فلورينتينو لويس
  • في خط الهجوم: ستيفان يوفيتيتش – وسام بن يدر – جيلسون مارتينز
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.