مستشفى الأهلي طوارئ طول الوقت.. أفشة وهاني نزيلان جديدان بعد تعافي كل المصابين

مفارقة غريبة تخص مستشفى اللاعبين المصابين بالنادي المارد الأحمر، والتي لا تتوقف عن استقبال لاعبين مصابين واحدا تلو الآخر، كان آخرهم محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبي الأهلي، واللذين تعرضا للإصابة في مباراة السوبر الأفريقي مقابل نهضة بركان المغربي، حيث اشتكى أفشة من اعوجاج في الكاحل بينما تعرض هاني لشد في العضلة الأمامية.
وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن محمد هاني سيتخلف عن الحضور عن المارد الأحمر لمدة 3 أسابيع، بينما سيغيب محمد مجدي أفشة لفترة أسبوعين، على أن يتحدد موقف الثنائي من المساهمة في المباريات استنادا لبرنامجهما التأهيلي واستجابتهما للعلاج.
ورغم أن مشفى المارد الأحمر شهد تراجعا ملحوظا في عدد حالات الجرحى خلال الفترة الأخيرة وإنتعاش كل المصابين وانتظامهم في التدريبات الجماعية، ووفقا لذلك مشاركة البعض منهم في الماتشات، سوى أنه عاد لاستقبال نزيلين جديدين، وهما أفشة وهاني، ويرفض غلق أبوابه ولو على نحو مؤقت.
وتكبد زيادة عن لاعب من الإصابة في صفوف الفريق الأحمر في الفترة الفائتة، منهم من غاب لفترات طويلة، مثل وليد سليمان وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد هاني ومحمود وحيد، ومنهم من غاب لفترات قصيرة، مثل أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وبدر بانون وأكرم توفيق وعمرو السولية وطاهر محمد وصلاح محسن.
يذكر أن أبرز المتعافين الثلاثي الغائب لفترات طويلة بسبب طبيعة إصاباتهم، وهم: كريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد محمود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.