مرتضى منصور يهاجم لجنة لبيب فى الزمالك

هاجم المستشار مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادى الزمالك اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب. ووصفهم بأنهم تسببوا فى أن النادى أصبح لا كرامة على حد قوله.

وإستكمل مرتضى الهجوم موضحا أسباب كلامه أن اللجان التى تولت أمر النادى من بعد رحيله تسير على نفس نهج ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك الذى خرب النادى ودمر المنشآت الخاصة به بحسب تصريحاته.

وإتهمهم بأنهم إقترضوا حوالى 70 مليون جنيه كما فتحوا باب التبرعات حتى أصبح النادى محل سخرية لعدد من المرضى النفسيين وهو ما يرفضه منصور تماما. وأكد أنه فى ظل حصول الأهلى على خمس بطولات منذ رحيله لم تتمكن هذه اللجنة من شراء حذاء يخص لاعب وليس لاعب سوبر بحجم لاعبى الفريق الموجودين.

وكما أن اللجان دمرت ما فعله منصور فى النادى ولم تتمكن من جلب كرسى واحد يخص الأعضاء الذى وصفهم بأنهم يعشقون وجوده لأنه الوحيد الذى إهتم بهم. ووجه تحية وتهنئة لجماهير القلعة البيضاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مؤكدا على عودته من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الرياضة قد قاموا بحل مجلس المستشار مرتضى منصور وأزالوه عن منصبه كرئيس لنادى الزمالك. وهو الأمر الذى ولد العديد من الخلافات بين مرتضى واللجنة الأوليمبية ووزير الرياضة. ومنذ رحيل منصور دخل الزمالك فى دوامة اللجان المعينة التى إرتكبت العديد من الأخطاء مما تسبب فى تراجع أداء فريق الكرة لبعض الوقت وعلى إثره ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا.

كما أكد مرتضى منصور على سعادته بجماهير نادى الزمالك الحقيقية التى وقفت بجانبه بإستمرار وتطالب بعودته خاصة أنه لم يخذلهم خلال الفترة التى تواجد فيها. وكان فريق كرة القدم قد حصد العديد من البطولات أثناء تواجد مرتضى منصور ما بين بطولة الدورى وخمس بطولات لكأس مصر. وكأس الكونفدرالية والسوبر المصرى مرتين والسوبر المصرى السعودى والسوبر الأفريقى.

وهى من الأمور الهامة التى يتمسك بها جمهور الزمالك وتطالب بعودته مرة أخرى خاصة أن فرق النادى حصلت على كم جيد للغاية من الإنجازات المختلفة. فضلا عن ثورة الإنشاءات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.