مجلس ادارة النادي الأهلي يجتمع الأحد المقبل لمناقشة بعض القضايا الهامة

تجتمع إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الأحد المقبل لمناقشة العديد من الوثائق المهمة بالنادي في الفترة المقبلة المتعلقة بفروع النادي المختلفة بمدينة نصر والشيخ زايد ، وكذلك الأنشطة الرياضية والفرق المختلفة. . تبدأ جنوب إفريقيا ، خلال مباراة صن داونز ، في المرحلة الثانية من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، التنسيق الرسمي مع السفارة المصرية بجنوب إفريقيا لقبول مهمة الفريق قبل المباراة القادمة ، ووضع الإجراءات ومعرفة الطقس قبل ذلك. سفر.

الخطيب الأقرب لرئيس بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا

أصبح محمود الخطيب رئيس النادي ، المرشح الأقرب لرئاسة وفد منتخب جنوب إفريقيا ، خاصة أنه لديه اهتمام كبير بالبطولة الأفريقية الحالية ، والفوز باللقب الأفريقي العاشر.

ومن الملفات التي ستتم مناقشتها في الاجتماع قرار سيتخذ بعد رفض اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بعد أن طلب النادي ذلك رسميًا بسبب إفصاحه. أخطاء حكام مصر في آخر مباريات الدوري ، بحسب ما أكده في بيانه.

الأهلي يستعد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي

يستعد الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمباراة سن داونز الجنوب أفريقية التي ستقام يوم السبت في المرحلة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أجرى العملاق الأحمر جلسة تدريبية بملعب اللمس بعد ظهر أمس وضم جانبًا جسديًا بسيطًا للمجموعة التي حضرت مباراة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب القاهرة في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز للتخلص من العضلات. – تعب أثناء قتاله بدنية فقرة باقي اللاعبين وتمارين الكرة.

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير نادي الأهلي لكرة القدم ، إغلاق محفظة بطولة الدوري في نهاية مباراة الزمالك يوم الاثنين الماضي ، مع تركيز مباراة صن داونز بشكل أساسي أثناء حديثه مع اللاعبين قبل بدء المباراة بالتدريبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.