مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 23-05-2021 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وكريستال بالاس liverpool vs Crystal Palace في البريميرليج، مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الماتش التي تتم إقامة على ستاد أنفيلد، عند وصول عقارب الساعة الخامسة مساء بحسب ميقات العاصمة المصرية العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مسابقات الجولة الثامنة والثلاثون لبطولة الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت حصرى.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يبحث ليفربول عن الفوز في لقاء اليوم بهدف الحفاظ على فرصه في التواجد بمركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم، ليفربول استطاع أن ينتصر على بيرنلي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، واستغل هزيمة ليستر سيتي من تشيلسي ليصعد للمركز الرابع، ولا بد من انتصاره في لقاء اليوم من أجل الحفاظ على مقعده والمشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

ليفربول يتواجد قبل اجتماع اليوم في المرتبة الرابعة بمخزون 66 نقطة بعد أن انتصر في 19 اجتماع وتعادل في 9 ماتشات ومني بالهزيمة في 9 مباريات، وأحرز الفريق 66 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

  • حماية المرمى: أليسون.
  • الحماية: روبرتسون، فيليبس، رييس ويليامز، أرنولد.
  • الوسط: جونز، فابينيو، تياجو.
  • الهجوم: ماني، فيرمينو، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

الماتش التي ينتظرها عشاق الريدز لتأكيد التأهل إلى منافسات دوري الأبطال, وتقام مشاهدة مباراة ليفربول اليوم وكريستال بالاس عند وصول عقارب الساعة الخامسة مساء بحسب ميقات العاصمة المصرية العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة بحسب ميقات مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع ماتش ليفربول وكريستال بالاس عبر beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي موقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يمني فريق كريستال بالاس النفس بالذهاب للخارج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية في مواجهة أرسنال بثلاث أهداف لهدف، ويرغب كريستال بالاس في تقديم أداء قوي أمام ليفربول في أخر اجتماع  فأنه بالبريميرليج.

كريستال بالاس يحدث في الترتيب الثالث عشرة بمخزون 44 نقطة بعدما ربح في 12 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 17 مؤتمر، وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 64 هدفا.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ليفربول

  • حراسة المرمى: جوايتا
  • الحماية: وارد، كوياتي، ساكو، ميتشيل
  • الوسط: تاونسيند، ماكرثر، ماكارثي، شلوب
  • الهجوم: زاها، أيو.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.