لاعب صن داونز: سنحتفل بالفوز على موسيماني.. ونذكر الأهلي بالخماسية

تحدث لاعب صن داونز الجنوب أفريقي هلومفو كيكانا اليوم الأربعاء عن المباراة التي سيجمعها فريقه أمام فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020-2021 ، موضحا أن المارد الأحمر سيسعى جاهدا لتحقيق ذلك. يتعافى من هزيمته الخامسة الصعبة لمنتخب جنوب إفريقيا قبل ثلاث سنوات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال “كيكانا” في تصريح لصحيفة “سويتان لايف”: “مواجهة الأهلي ستكون بالطبع صعبة. نعلم أن هذه المواجهة ستكون أكثر عقلية من التكتيك وأن المباراة سيكون لها تأثير كبير على الفريقين”.

وأضاف قائد المنتخب الجنوب أفريقي: “إذا قمت بتحليل المباراة السابقة ، فقد تلقى الجني الأحمر خمسة أهداف مقابل لا شيء ولا أعتقد أنهم سعداء بهذه الخسارة الكبيرة ، لذا سيأتون إلينا ويعرفون أننا فزنا بخمسة أهداف”.

وأضاف اللاعب: صن داونز فريق طموح ونريد تأكيد فوزنا بالتأهل للمباراة النهائية. نحن جاهزون للتحدي رغم صعوبة مواجهة النادي الأهلي “.

كيكانا: الفارق الوحيد بين مباراة الخماسية أمام الأهلي والمباراة التالية موسيماني

واختتم اللاعب صن داونز: “هناك فرق واحد فقط بين المباراة الخامسة والمباراة التالية وهو بيتسو موسيماني يقود الأهلي ، لكننا سنحتفل ، إذا فزنا على الأهلي وموسيماني ، علينا الاحتفال ، لدينا. للاحتفال ، هذه مباراة كبيرة للنادي واللاعبين “.

موعد مباراة الاهلي ضد صن داونز دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن يخوض فريق صن داونز مباراته أمام النادي الأهلي في تمام الساعة 21:00 يوم السبت المقبل على ملعب “الأهلي وسلام” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على أن يدير المباراة فريق. بقيادة ماجيت حكم فريق ندياي وساعده ثنائي الحاج مالك سامبا وجبريل كامارا حاكم الرابع عيسى سي والمراقب الفاتح أبو بكر من السودان.
وستقام المباراة الثانية يوم السبت 22 مايو الساعة وسيستضيف المباراة جاني سيكازوي (زامبيا) وساعده جيرسون سانتوس (أنجولا) وأرسينيو شادريك (موزمبيق) والحكم الرابع هيلدر مارتينز (أنجولا) ومراقب المباراة يوسف سليمان (أوغندا) الساعة 15:00 على ملعب لوكاس موريبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.