فرصة ارتفاع فوائد شهادات الاستثمار بنك مصر لجميع المصريين بدون حد اقصي

فوائد شهادات بنك مصر قد تزايدت عمليات البحث الملحوظة مؤخرا عن خبر سار من قبل بنك مصر  عن أسعار فوائد شهادات بنك مصر حيث أن بنك مصر من أشهر البنوك التي تقدم خدمات التجزئة المصرفية حيث المزايا المختلفة ومن أهم مميزتها إنها تلائم جميع العملاء وكافة احتياجاتهم من حيث القيمة والمدة كما يتم التعامل بالعملة المحلية والأجنبية.

فوائد شهادات بنك مصر

أكد مصدر مسؤول في البنك المركزي المصري في اجتماعه الثالث علي التوالي  في 2021 علي أن أسعار الفائدة سوف تكون ثابتة في جميع عمليات الاقتراض والايداع 9.25٪ و 8.25٪ بالترتيب كما إن الجدير بالذكر أن فوائد شهادات بنك مصر هي أعلي نسبة بالنسبة للبنوك المصرية التي يتم تقديمها للعميل والتي  يمكنها أن تصل الي 11٪ سنويا وتبدا بالشراء من الف جنيه للشهادة الواحدة.

فائدة شهادات بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم مجموعة شهادات مختلفة المتغيرة، والثابتة لادخارها بالجنية المصري، وتعتبر شهادة القمة هي من أعلى فوائد شهادات بنك مصر وتقييمها علي مستوي البنوك المصرية وقد يصل العائد السنوي لها 11٪.

أنواع شهادات بنك مصر

الشهادة الثلاثية المتغيرة الحد الأدني لشراء هذه الشهادة هي 1000 جنية والعائد السنوي لها 8.5 ٪ وهي فائدة متغيرة تصرف كل ثلاث شهور وتمتد علي مدار 3 سنوات.

شهادة القمة الحد الأدني لشراء هذه الشهادة 1000ويصل عائدها السنوي 11٪ وهي فائدة ثابتة تصرف كل شهر وتمتد لثلاث سنوات.

الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد الشهري

الحد الإدني لشراء هذه الشهادة هو 1200 جنية ويصل العائد السنوي لها 9٪ وهي  فائدة ثابتة تصرف كل شهر وتمتد علي خمس سنوات.

الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد السنوي

الحد الإدني لشراء هذه الشهادة هو 1000جنيه ويصل عائدها السنوي إلي  9.5٪وهي فائدة ثابتة و تصرف كل سنة  وتمتد علي خمس سنين.

الشهادة السباعية الثابتة الحد الأدني لشراء هذه الشهادة هو 750 جنيه ويصل عائدها السنوي إلى 9.75٪ وهي فائدة ثابته تصرف كل شهر وتمتد إلي سبع سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.