عبدالحفيظ يتحدث عن جاهزية على معلول لمباراة السوبر الأفريقي .. ومواجهتي النهضة والترجي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق مستعد 100٪ للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد بركان ، وتحدث عن بطل الاتحاد والترجي التونسي في الدوري. نصف نهائي CAF دوري الأبطال.

وتمكن الأهلي من الحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF على حساب صنداونز الجنوب أفريقي ، بعد فوزه بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الأول والثاني.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “مع شوبرت” المذاع على إذاعة “أون سبورت”: “صنداونز فريق يتمتع بضراوة هجومية أكبر خلال الشوط الأول من الشوط الثاني. ربما نكون شرفنا بنتيجة مقبولة”. في مباراة الذهاب وكنا نلعب بفريق منظم ومتميز “.

وعن الانتقادات الموجهة للفريق بسبب الأداء قال: “طالما أنتم في إطار العمل العام فلا بد أنكم متساوون في الثناء والافتراء ، ولا تفرحوا كثيرا ولا تحزنوا كثيرا .. ما هو كان من المهم بالنسبة لنا العودة إلى التأهيل وهذا ما حدث “.

وتابع: “أكثر ما يقلقني في الوقت الحالي هو الاستعداد الجيد لمباراة نهضة بركان. لدينا بطولة غابت منذ فترة طويلة ، ومن المهم تحقيقها”.

وتابع: “مواجهة صعود بركان ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض. سنواجه بطل الكونفدرالية ومكانته الحالية لن تشغلنا محليًا”.

وحول مواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، أجاب: “سنلتقي في جميع الجولات مع منافس أصعب من السابق. قد تبدو المباراة سهلة ، لكن كل مباراة لها أحداثها. نحن غير قادرين على ذلك. اختر من سنواجهه ، لكننا سنحاسب على النتيجة “.

وردا على سؤال حول إصابات الفريق مثل عمرو السولية وصلاح محسن ، أكد مدير الكرة أن الجميع في حالة جيدة ، مضيفا: “علي معلول وسعد سمير كانا معنا في التدريبات الأخيرة للفريق ، وكذلك حمدي فتحي. . ”

وختم: “فرص مشاركة معلول أمام نهضة البركان كبيرة. اللاعب يتمتع بصحة جيدة 100٪ ، لكن مشاركته من بداية المباراة تعود إلى بيتسو موسيمان مدرب الفريق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.