طبيب الأهلي: طاهر جاهز لمواجهة الترجي .. وفحص طبي لأكرم توفيق

قال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول للساحرة المستديرة كرة القدم بالنادي الاهلي ، إن لاعب الفريق طاهر محمد طاهر تعافى بالكامل من الإصابة التي كانت قد لحقت به.

وأكمل أبو عبلة عن طريق إفادات للموقع الرسمي للنادي الاهلي أن طاهر استعاد كامل العافية من الإصابة التي تعرض لها على مستوى كاحل القدم حيث أنه شارك في تمرين الفريق الأخير بالعاصمة المصرية القاهرة دون أي شكوى.

وكانت بعثة نادي القرن قد حطت الرحال في تونس يوم أمس الثلاثاء تمهيدًا لمواجهة الترجي في ذهاب 1/2 ختامي دوري أبطال أفريقيا السبت القادم بالملعب الأولمبي برادس.

وأضاف طبيب الاهلي : “طاهر جاهز بنسبة مائة بالمئة% لمباراة الترجي، على أن تبقى مساهمته وجهة نظر فنية.”

وفي سياق متصل شدد طبيب الاهلي أن أكرم توفيق سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق تدريب اليوم الاربعاء.

وقد كان أكرم قد تعرض للإصابة في تمرين الفريق الأخير بالقاهرة عاصمة مصر.

وقال الطبيب: “أكرم سيخضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته خاصة أنه تعرض لنفس الإصابة خلال معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.”

وألحق: “اللاعب خضع لفحص طبي في أعقاب وصوله إلى تونس ويمتلك فرصة عظيمة للانتظام في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي حال زوال أوجاع الكدمة.”

وعن حالة محمد مجدي أفشة قال الطبيب إن اللاعب أكمل البرنامج العلاجي بشكل كبير كما أنه لم يشكو من أي وجع نحو المشاركة في المران الأخير بالقاهرة.

واختتم: “أفشة سيشارك في تمرين اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.”

ومن المدرج بالجدول أن يخوض الفريق الأحمر تمرينًا اليوم الأربعاء عند وصول عقارب الساعة الخامسة والنصف، وقد شهد معسكر الأهلي انتظام ثلاثي الفريق علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا وهذا في أعقاب عاقبة المعسكرات الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.