باريس سان جيرمان يحول أنظاره على بوغبا

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مهتما بالتعاقد مع لاعب منتخب فرنسا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا، حسبما أفادت تقرير إعلامي اليوم الخميس.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية على موقعها الإلكتروني الرسمي أن بوغبا، الذي دخل في السنة الأخيرة من عقده الحالي مع يونايتد، تجري محادثات الآن بين ممثليه وإدارة النادي الإنجليزي لتجديد التعاقد.

وأشارت الشبكة إلى أنه لم يكن هناك اتصال بين مانشستر يونايتد وسان جيرمان، ولم يكن هناك عرض رسمي، لكن بوغبا يريد تقييم جميع خياراته قبل اتخاذ قرار بشأن ما قد يكون آخر عقد كبير في مسيرته الكروية.

وأوضح مينو رايولا، وكيل بوغبا، في ديسمبر الماضي، أن بوجبا “غير سعيد” داخل قلعة (أولد ترافورد)، و”يحتاج إلى تغيير في المشهد”، وحثه على مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه، قال بوغبا، أثناء وجوده مع منتخب فرنسا ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) الشهر الماضي، إنه لم يكن هناك “عرض ملموس” من يونايتد.

وعاش اللاعب الفائز بكأس العالم عام 2018 مع المنتخب الفرنسي أوقاتا متباينة منذ انضمامه إلى يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي عام 2016 في صفقة قياسية آنذاك.

وبينما أظهر في مناسبات موهبته الضخمة، وجد بوجبا نفسه بعيدا عن القائمة الأساسية ليونايتد موسم 2018 – 2019، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقضى وقتا متواضعا في الموسمين الماضيين بينما كان مرتبطًا في كثير من الأحيان بالرحيل عن النادي.

ويمكن لبوغبا، 28 عاما، توقيع عقد مسبق مع ناد آخر في يناير المقبل، إذا اختار عدم تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.

كان سان جيرمان مشغولا في فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع حارس المرمى الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، الذي ساهم في تتويج المنتخب الأزرق بأمم أوروبا، كما عزز صفوفه أيضا بالمدافع المخضرم سيرخيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، والمغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن إنتر، حامل لقب الدوري الإيطالي.

وفقد نادي باريس قبضته على لقب الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة، خلف ليل، الذي توج باللقب، فيما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور قبل النهائي، بالخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.