الأهلي يحاول تسويق بادجي أوروبيا بعد تراجع أنقرة التركي عن شرائه

يسعى مسئولو النادي الأهلي تسويق السنغالي أليو بادجي في أحد الدوريات الأوروبية وبيعه للأندية الراغبة في الاستحواذ على خدماته في الصيف المقبل، في أعقاب تراجع نادي أنقرة جوجو التركي عن شرائه على نحو ختامي بنهاية الموسم القائم.
وتسبب هبوط أنقرة التركي إلى بطولة دوري الدرجة الثانية بمنافسات الدوري التركي في صعوبة تحويل إعارة بادجي من إعارة إلى بيع نهائي استنادا للعقد المبرم بين الناديين، والذي كان يشترط دفع النادي التركي مبلغ مليون دولار في مقابل الحصول على خدمات اللاعب السنغالي بشكل ختامي.
وبات موقف بادجي من الرجوع لصفوف الفريق الأحمر صعبة للغاية، في وجود عدم اقتناع بيتسو موسيماني المدرب الرياضي بإمكانيات المهاجم السنغالي، وكان سببا في رحيل اللاعب عن الفريق الأحمر في طليعة الموسم الجاري، وهو ما يصعب عودة اللاعب للجزيرة في الصيف القادم، خاصة مع استمرار المدرب الجنوب إفريقي.
ويبذل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، مجهودات كبيرة، من أجل تسويق بادجي في أحد الدوريات الأوروبية أو بيعه لأحد الأندية الخليجية التي تهتم بالتعاقد معه في الصيف المقبل، وتفادي الاستغناء عن اللاعب بالمجان، بعد أن كبّد خزينة الأهلي 2 مليون دولار، بخلاف مقدار راتبه التي تتجاوز 700 ألف دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.