أيمن أشرف يقود الجهة اليسري للأهلي لمواجهة صن داونز في ربع نهائي أبطال افريقيا

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأهلي الأول ، دفع أيمن أشرف إلى المركز الأيسر في مباراة جنوب أفريقيا صن داونز المقررة يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا. – النهائيات ، بسبب القدرات الدفاعية الجيدة للأخير ، لقيادة هذه الجبهة في المباراة القادمة ، وكذلك تنفيذ أوامر الجهاز الفني في الجوانب الهجومية ، والتي يتم احتسابها دائمًا دون خلق أي تهديد للفريق على هذا في المقدمة ، خاصة مع قوة الخصم الذي يقدم أكثر من مستوى رائع في دوري جنوب إفريقيا الأخير ونسخة البطولة الأفريقية الحالية.

أيمن أشرف الأقرب لقيادة الجبهة اليسري على حساب محمود وحيد

ميل بيتسو موسيماني لدفع أيمن أشرف على حساب محمود وحيد الظهير الأيسر الأساسي للفريق ، ينبع من عدم إيمان تام بقدرة الأول على شغل المنصب ، خاصة مع قوة خصمه ، وخطورة فريقه. “الأجنحة” التي تمثل أحد أهم مناطق قوة صن داونز الجنوب أفريقي ، بحسب مصدر مطلع.وقال المصدر إن ما يزيد من فرص مشاركة أيمن أشرف قبل صن داونز على حساب محمود وحيد هو مشاركة الأول في التشكيلة الأساسية في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري ، أمس الأول ، وانتهت بـ. تعادل ايجابي مع تسجيل هدف لكل فريق أي “وحيد” سيحل محل أيمن .. أشرف على تطورات المباراة.

معلول يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية منذ كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن التونسي الدولي علي معلول غاب عن الفريق حيث أصيب بتمزق عضلي خلفي في 8 فبراير من العام الماضي ، وتحديداً خلال مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي النادي. وكانت بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر وأثناء مباراة ريد جين حصد المركز الثالث وميدالية برونزية بعد فوزه على المنتخب البرازيلي بالميراس.يقترب علي معلول من العودة للعب المباريات في الفترة المقبلة بعد أن قطع شوطًا طويلاً في علاج إصابة عضلة الظهر واقترب من دعم المارد الأحمر رسميًا.

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، منح الفريق استراحة من تدريبات اليوم لاستئناف الاستعدادات يوم الخميس لمواصلة الاستعدادات لمواجهة جنوب أفريقيا صن داونز مساء السبت المقبل في المرحلة الأولى من ربع النهائي. دوري ابطال افريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.