أليسون ينقذ ليفربول أمام وست برومتش اليوم في الدوري الانجليزي

أنقذ البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول فريقه من إهدار نقطتين جديدتين في الدوري الإنجليزي ، وقاده إلى واحدة من أغلى الانتصارات بفوزه على ضيفه وست بروميتش 2-1 مساء الأحد في الجولة 36.

كان ليفربول في طريقه للعودة إلى سلسلة إهدار الفرص السهلة في محاولاته لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لكن الحارس أليسون فعل ذلك وانتزع الريدز انتصارًا عزيزًا في الوقت القاتل.

ورفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي.

من ناحية أخرى ، توقف وست بروميتش ، الذي هبط سابقًا إلى الدرجة الأولى ، عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير في الجدول.

ملخص المباراة:

سيطر ليفربول على الكرة في الدقائق العشر الأولى من المباراة ، لكن لاعبيهم لم يشكلوا أي خطر على هدف وست بروميتش.

فاجأ أصحاب الأرض الضيوف بهدف بعد 15 دقيقة ، حيث افتتح الويلزي هال روبسون كانو التسجيل لوست بروميتش بعد تلقيه تمريرة متقنة أرسلها ماثيوز بيريرا خلف دفاعات ليفربول ، ليحول الكرة إلى الأرض بقدمه اليسرى في اليمين. ركنية حارس ليفربول أليسون بيكر.

اقترب ليفربول من معادلة النتيجة في الدقيقة 25 بعد عمل جماعي رائع بين اللاعبين ، حيث مر تياجو الكرة لساديو ماني داخل المنطقة ، ليركلها النجم السنغالي مباشرة باتجاه المرمى ، لكنها مرت بجوار اليسار. نشر قريبا.

واصل ليفربول الضغط على مرمى وست بروميتش ، وسدد الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد الكرة بقدمه اليسرى من خارج المنطقة ، لكنها ذهبت بعيدًا في الدقيقة 32 من المباراة.

وفي الدقيقة 33 ، تمكن صلاح من معادلة النتيجة لصالح ليفربول ، حيث حصل على الكرة من ساديو ماني على حافة منطقة الجزاء ، ليسددها بطريقة رائعة في الزاوية اليمنى البعيدة من مرمى وست بروميتش.

كاد ليفربول يقلب الطاولة بسرعة على وست بروميتش في الدقيقة 35 لولا تسديدة روبرتو فيرمينو في منطقة الجزاء على القائم الأيمن.

عاد ليفربول في الشوط الثاني للبحث عن الهدف الثاني ، وأطلق صلاح بسرعة فائقة في الدقيقة 57 من الجبهة اليسرى ، ليخترق المنطقة ويضرب كرة قوية ، لكنها سارت بسهولة في يد ويست بروميتش. حارس مرمى.

وفي الدقيقة 75 سدد روبرتو فيرمينو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالشباك الخارجية لوست بروميتش.

استمرت محاولات ليفربول في وست بروميتش بعد أن انطلق ترينت ألكسندر-أرنولد على الجبهة اليمنى لتفادي مدافع أصحاب الأرض واختراق المنطقة لكن تسديدته ذهبت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 83 لتفويت فرصة تسجيل الهدف الثاني.

وأنقذ حارس المرمى سام جونستون وست بروميتش في الدقيقة 87 بعد رد قوي أطلقه تياجو ألكانتارا من خارج منطقة الجزاء ليحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 90 ، مر صلاح كرة إلى يورجينيو فينالدوم ليضعها في مواجهة المرمى ، لكن تسديدة اللاعب الهولندي مرت بعيدا عن المرمى ، مما أضاع فريقه فرصة سهلة لتتصدر النتيجة.

في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، أنقذ الحارس أليسون بيكر فريقه ليفربول بعد تسجيله الهدف بثلاث نقاط ، حيث استخدم ركلة ركنية أرسلها ترينت ألكسندر أرنولد للارتفاع فوق الجميع وتحويل الكرة برأسية في الزاوية اليسرى مع. وهو هدف لم يحركه سام جونستون حارس وست بروميتش البيون.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر ، ترينت ألكسندر أرنولد ، ناثانيال فيليبس ، ريس ويليامز ، أندرو روبرتسون ، فابينيو ، تياجو ألكانتارا ، كورتيس جونز ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، روبرتو فيرمينو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.